الجمعة، 29 ديسمبر 2023

توقيع اتفاقية التأمين الصحي بين مستشفى الأنهار التخصصي وكاك للتأمين

الحديدة – محمد الهجام

تم توقيع اتفاقية التأمين الصحي بين مستشفى الأنهار التخصصي وكاك للتأمين بحضور د. احمد داغس _ مدير عام المستشفى الانهار التخصصي وعبدالله بشير رئيس مجلس إدارة كاك للتأمين وحاتم تمر مدير فرع كاك للتأمين بالحديدة، حيث وقعت إدارة مستشفى الأنهار التخصصي اتفاقية التأمين الصحي مع كاك للتأمين للأفراد والشركات والمؤسسات الخاصة.


واشار الدكتور / احمد داغس مدير عام مستشفى الأنهار التخصصي إلى أهمية التأمين الصحي، مشيدا بدور إدارة كاك للتأمين في اختيار جودة الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى الأنهار التخصصي خاصة مع انضمام كادر طبي متخصص من دولة سوريا ومصر ولبنان الشقيقة وأجهزة طبية حديثة.


ومنذ افتتاحه هذا العام سعى مستشفى الأنهار التخصصي بالحديدة ممثلا بمجلس ادارته ومديره العام د.أحمد داغس الى استقدام واستضافة كبار الأطباء الاستشاريين ذوي الخبرة والكفاءة وضمهم الى الكادر الطبي للمستشفى حيث يقدم خدمات نوعية في جميع أقسامه، من خلال فريق طبي من الاستشاريين المتخصصين من سوريا ومصر وكوبا، اضافة لاطباء استشاريين يمنيين وعدد من الكوادر الطبية والصحية المتميزة.

كما استطاع المستشفى توفير أفضل الاجهزة الطبية والتشخيصية والمختبرية نوع ( Roche ) ألمانية الصنع.المواكبة لاحدث الاجهزة الطبية العالمية الجديدة.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق